أدخل كلمة للبحث

نصائح للحفاظ على صحة القلب

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا سيداتي وسادتي في هذا الدرس الذي سوف اقدمه لكم وهذا الدرس مهم جداجدا لنا وفي حياتنا اليومية وهو
نصائح للحفاظ على صحة القلب
طبعا هذا الدر مهم وسوف اشرح عنه كثيرا وإن اتبعتم هذه الطرق فأنا اقول سوف تصبح صحتم ممتازة ودائما سيداتي وسادتي عن امراض كثيرة منها السكته القلبية عجز القلب ودائما ما تحدث لجسم الانسان ولا يتحملها ومن تم ينتقل الى رحمته
فصحة قلبكم مهمة ولأن مدونة المتطور برو تأتي بكل بكل جديد اتينا لكم في هذا الدرس الجديد ولنبدأعلى بركة الله
الان سوف اعطيكم النصائح وإن اتبعتوهم سوف قلبكم جيد وجسمكم ولنبدأ

1-تناول السمك من الاطعمة المهمة لجسم الانسان هو تناول السمك فهو مفيد جدا لصحتكم ومن فوائد هذا الطعام المحافظة على صحة وتقلل الدهنيات وبهذا تقلل من حدوث  تون تجمعات دهنية وحسب وصفة الطبيب يجب ان تأكلو 3 مرات في الاسبوع لتصبح صحتكم ممتازة طبعا هذا اكثير جدا فأنتم تناولوه 1 في الاسبوع طبعا اذا تناولتم 3 مرات افضل بكثير من مرة واحدة.

2-تقليل من تناول الدهون :ومن الانواع الاطعمة التي تدخل فيها الدهون متل القشطة والهن الحيواني والزيت ايضا لكن الزيت تناولوه اكثر صحيح انه يحتوي على دهون ولكن مفيد جدا لجسمكم وكلما قللتم من تناول الدهون اصبحت رشاقتكم ولياقتم افضل

3- انقاص الوزن لوزن عامل رئيسي في جعل قلبكم يميل الى الاسوئ وعادتا تصيب امراص القلب هم السمناء بسبب تراكم الدهون المتواجدة في جسمكم ونصح للأصحاب ان لم تعملو حمية فأنا شبه متوقع سوف تصبيكم مرض قلبي متل الجلطة القلبية.

4- الاكثار من التمارين الرياضية عادتا الذين يمارسون الرياضة لا يصيبهم امراض لماذا لأن الرياضين محافظين على صحتهم جيدة والذين لا يمارسون الرياضة فسوف تصيبهم الشيخوخة برعة وسوف يميل جسمكم الى الخمول.

5- تناول التفاح دائما ما نسمع تفاحة في اليوم تغنيك عن الذهاب الى الطبيب التفاح هو مفيد جدا لصحتنا وصحة غيرنا ومن يتناول التفاح سوف اضمن له الحياة المملوءة بالنشاط والصحة واللياقة.

6- الامتناع عن التدخين ومن الاسباب التي تؤثر في القلب وهو التدخين وهو احد الاسباب الرئيسية لمرض القلب التاجي وإن امتنعت التدخين بعد مرور عام فسوف ينخفض حدوث لقلبك نوبة قلبية.

7- التخفيف من اكل الملح على الطعام الاكثار من الملح في الطعام يؤدي الى ارتفاع ضغط الجسم ويزيد من حدوث مشاكل في القلب.

8- النوم بشكل جيد يعد النوم هو السلاح لمعظم المشاكل الصحية القلبية وغيرها
لأن الجسم يعمل على اصلاح نقسه وأنت نائم.

9- الابتعاد عن الوجبات السريعة عادتا تحمل الوجبات السريعة الكثير من الدهنيات الضارة وكلما ابتعدت عنه كان افضل.

10- تجنب الخوف وتوتر لأن هاتين تسببان في ازمة قلبية بسبب ارتفاع ضغط الدم الناتج عن اتوتر خاصة وكلما ابتعدت عنه كانت صحتك جيدة.

وبهذا ينتهي درسنا لهذا اليوم وارجو اتباع كل هذا الذي قلته وسوف تتحسنون كثيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارك الموضوع :

فيسبوك جوجل + تويتر

ليست هناك تعليقات: